هندريل استاند استيل

هاندريل ستانلس:

يتكون من صفائح مقاومة للصدأ مجمعة مع بعضها البعض باستخدام ملحقات عالية الجودة.

هاندريل ألومنيوم:

نظام مصنع من الألومنيوم بتصاميم واستخدامات متنوعة, يتميز الألومنيوم بعدم تأثره بالعوامل الجوية نهائيا كما انه سهل التركيب لأنه مدعم باكسسوار اوروبي الصنع كما يستخدم نظام الأوتاد المعدنيــة المغلفنــة لضمان اعلى درجات الثبات والمتانـــة , يتميز الألومنيوم بالمرونـة وإمكانيــة التشكل لتتوافق مع الإستخدامات المختلفـة كدرابزين السلم والبلكونة و حمام السباحة أو التصاميم المعماريــة المتنوعــة من فلل ومكاتب ومستشفيات وفنادق.


هاندريل ( زجاج – ستانلس ):

تتعدد استخدامات الزجاج في حياتنا اليومية ويعتبر الهاندريل الزجاجي من أحدث الصيحات في عالم الديكور حيث يمكن تطبيق تقنيات متنوعة عليه مثل الطباعة والتربلكس وغيرها .

في اس & سي ننفذ لك  تلك التقنيات بأفكار عصرية تتلائم مع مختلف صيحات الديكور ، حيث يتوفر لدينا هاندريل (درابزين)  من زجاج السيكوريت مع مقبض ألومنيوم أو ستانلس ستيل أو بدون أي مقبض Frameless Glass Railing System ويتم تركيب الهاندريل (درابزين) للأسوار الخارجية أو الداخلية أو البلوكنات أو على السلم الداخلي أو الخارجي ليعطي منظراً جمالياً أكثر من هاندريل الحديد.


هاندريل زجاجي:

يتكون من شرائح من الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج يتم تجميعها مع بعضها البعض باستخدام إكسسوارات ذات جودة عالية مما يعطي الدرابزين مظهرًا أنيقًا.

ونعتمد فى اس & سي في صناعة الهاندريل (درابزين) على زجاج السيكوريت لما يمتاز به من جمال وقوة وسهولة في الصيانة في حال حدوث كسر للزجاج مع امكانية الرسم عليه ويمكن أن يكون الهاندريل (درابزين) مصنوع من الزجاج لوحدة بدون إطار او مع إطار مصنوع من الألومنيوم أو الستانلس ستيل الغير قابل للصدأ بارتفاعات مختلفة ومتفاوتة حسب طلب العميل.

^_^
#هاندريل #درابزين #هاندريل_زجاج #هاندريل_المنيوم_كاست #درابزين_زجاج #درابزين_المنيوم #درابزين_زجاج_مع_خشب #درابزين_زجاج_مع_استانداستيل #هاندريل_زجاج_مع_استانداستيل

نظرات